موقع المنح الدراسية 2022

إن كنت تبحث عن منحة دراسية ممولة بالكامل أو تحلم بإكمال دراستك الجامعية في الخارج. يمكنك استخدام منصة OPPGATE لتصفح المئات من المنح الدراسية المجانية. تعتبر منصة OPPGATE موقع متخصص في نشر تفاصيل المنح الدراسية 2022، بالإضافة إلى الدورات المجانية، والمواد التعليمية الأخرى.

دورات مجانية أون لاين

تصفح مئات الدورات المجانية على الإنترنت في مختلف المجالات، ووسع من معارفك ومهارتك.

الكورسات المتاحة مقدمة من منصات عالمية مختلفة. ونقوم نحن في منصة OPPGATE من نشر تفاصيل هذه الدورات، وتوضيح طريقة التقديم والتسجيل لهذه الدورات.

دليل التخصصات الجامعية

هل أنت في السنة الأخيرة من مرحلة الثانوية العامة، أو تخرجت للتو من المدرسة، ولست متأكدا من التخصص الذي تود الالتحاق به؟ أو هل تود مواصلة الدارسات العليا بتخصص مختلف عن مرحلة البكالوريوس؟ 

دليل التخصصات الجامعة من منصة OPPGATE، يقدم لكم دليل التخصصات الجامعية، والذي يشمل أهم المعلومات حول معظم التخصصات الدراسية، بما في ذلك مستقبل التخصص، وأهم الإيجابيات والسلبيات.

منح دراسية حسب الوجهة

يمكنك أدناه اختيار البلد الذي ترغب بالسفر إليه عن طريق منحة ممولة بالكامل، اخترنا لكم باقة من أكثر الدول التي تقدم فرص دراسية مجانية للطلاب. تم اختيار الوجهات أدنها، كونها الأكثر بحثاً في المنصة.

آلية اختيار ونشر المنح الدراسية

1

student-loan-debt-money-budget-school-graduation

المنح الدراسية الممولة بالكامل

جميع المنح الدراسية المنشورة في الموقع ممولة بالكامل، أو ما تسمى كذلك بالمنح المجانية. ويحصل الطلاب المقبولين في هذه المنح على مزايا عديدة وتشمل إعفاء من الرسوم الدراسية بشكل كامل، كما تقدم بعض المنح راتب شهري، وسكن طلابي مجاني، وعدد من المزايا الأخرى.

2

منح موثوقة

نحرص في منصة OPPGATE على إدراج المنح الدراسية الموثوقة. ونقوم بالتأكد من جميع المعلومات الواردة في المواقع الرسمية لبرامج المنح الدراسية. ومعظم المنح الدراسية المنشورة عادة ما تكون منح حكومية، أو تتبع جامعات عالمية. كما يتم تحديث المعلومات بشكل دوري. نقوم كذلك بإرفاق جميع الروابط الرسمية أسفل كل منشور.

3

معلومات سهلة الوصول

نهدف بشكل أساسي إلى تقديم المعلومة إلى الطلاب. لذلك جميع مقالات المنح الدراسية تحتوي على معلومات وافية. كل مقالة تشمل أهم المعلومات المتعلقة بالمنحة. مثل مزايا المنحة الدراسية، وشروط القبول، والوثائق المطلوبة للتقديم. بالإضافة إلى توضيح طريقة التقديم ومواعيد التقديم. والروابط الرسمية والمباشرة لكل منحة دراسية.

اشترك لتصلك أحدث الفرص !

Fully Funded Scholarships 2022

If you are looking  for a fully funded scholarship or wish to continue your university studies abroad. You may browse hundreds of free scholarships on OPPGATE . OPPGATE is a discovery platform dedicated to providing information about the 2022 scholarships, as well as free online courses and other educational related tips.

Free online courses

Explore hundreds of free online courses in a variety of subjects to broaden your knowledge and skills.

We provide the course details and the method for applying and registering for these courses on OPPGATE.

University majors guide

Are you in your senior year of high school or have you already graduated and are unsure of the major you want to pursue? Or do you want to continue your education with a different specialization than you had as an undergraduate?

OPPGATE  provides you with the university majors guide, which covers the most relevant information regarding most majors, such as the major’s future and the most important pros and drawbacks.

Scholarship selection and publication Criterta

1

student-loan-debt-money-budget-school-graduation

Fully Funded Scholarships

All of the scholarships listed on the site are fully funded, or "free scholarships." Students who are accepted for these scholarships enjoy excellent benefits, including a full tuition waiver, a monthly stipend, free student housing, and a variety of additional benefits.

3

Accessible information

Our primary goal is to provide students with information. As a result, all articles contain a huge amount of information. Each article contains the most essential scholarship information. Such as scholarship benefits, admission requirements, and application documents. Along with clarifying the submission method and application deadlines. And the official and direct links to each scholarship.

2

Trusted scholarships

We make effort to provide reputable scholarships at OPPGATE. We double-check all of the information on the scholarship programs' official websites. The majority of the scholarships listed are either government awards or are affiliated with international universities. The information is also updated on a regular basis. All official links are  included at the end of each article.

subscribe to our newsletter!